@ شبكة معتز ود الباوقة @

* منتديات ود الباوقة* تدريب * تحميل * صحتك بالدنيا طبيبك على الانتر نت* تجارة الكترونية * اداب وفنون * تاريخ وتراث *
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ترغب بحفظ القران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام احمد
نجم ساطع
نجم ساطع
avatar

عدد الرسائل : 91
العمر : 38
الموقع : السعوديه ( خميس مشيط )
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: هل ترغب بحفظ القران   الخميس سبتمبر 30, 2010 12:50 am

...أصدقائي وأحبائي
بالتأكيد كل منا يحلم بحفظ القرآن الكريم ولكن قد يكون بسبب أمور حياتية من دراسة أو عمل ولم يجد الوقت اللازم لذلك وان كان هذا ليس بالعذر أمام الله تعالى يوم لا ينفع مال ولا بنين الا من أتي الله بقلب سليم.
وأعلم أخي المسلم بأن حفظ القرآن غير مرتبط بسن معينة حيث حفظ عدد غير قليل من الناس القرآن بعد سن الستين.
والآن يسرنى أن أزف البشرى للجميع بأن الأمر صار بمتناول الجميع وذلك بالاستفادة من تقنية الشبكة العنكبوتية حيث قام نفر كريم ممن حملوا عبء كتاب الله بتأسيس موقع أكاديمية تاج العالمية لتحفيظ القرآن الكريم مجانا لمن رغب فى ذلك, بشرط واحد فقط هو الجدية التامة مع الرغبة الأكيدة,
وتنبع فكرة الأكاديمية ومقرها الرياض فى مساعدة الراغبين فى الحفظ من جميع أنحاء العالم ممن لم يسعفهم الوقت للالتحاق بحلقات التحفيظ أو لم تتوفر لهم حلقات التحفيظ فى بلدانهم مثل المسلمين الذين يعيشون في الدول الغربية او جنوب شرق آسيا واستراليا وافريقيا وغيرها.
وللالتحاق بالاكاديمية أخي المسلم ماعليك سوي الضغط علي الرابط أدناه ومن ثم تعبئة نموذج التسجيل والذى يليه اعطاءك رمز سري للدخول لغرفة خاصة عبر الشبكة تتيح لك التواصل مع الشيخ للمقابلة الشخصية لتحديد مستوى القرآءة والحفظ وبعد ذلك يمكنك اختيار الوقت المناسب حسب ظروف عملك , حيث ان مدة الحلقة الواحدة ساعة ونصف بمعدل ثلاث حلقات في الاسبوع , كما ان كل شخص يستطيع أن يختار حفظ القرآن في سنتين أو ثلاث أو أربع حسب قدرته أو زمنه وبالطبع أقلها نصف وجه كل حلقة والذي يتيح لك الحفظ باذن الله فى أربع سنوات.
ختاماهذه فرصة ذهبية اخوانى أرجوأن لا نضيعها, وأعلموا أن هناك الكثير من المسلمين ممن لديهم الرغبة الجادة في الحفظ ولم يجدوا لذلك سبيلا . فسارعوا الى نشر هذه الرسالة وأعلموا أن الدال الي الخير كفاعله , اسأل الله أن يوفق الجميع لحفظ وخدمة الذكر الحكيم .


http://www.tajac.org/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل ترغب بحفظ القران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@ شبكة معتز ود الباوقة @ :: منتديات الدين والحياة :: المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: